عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أسرة ضحية انهيار سور في بنها تروي تفاصيل الحادث

الطفل الضحية وشقيقتيه
الطفل الضحية وشقيقتيه

حالة من الغضب والصراخ على الطفل المتوفى "أحمد تامر صلاح" والبالغ من العمر 12 عامًا والذي وافته المنية عقب انهيار حائط منزل متهالك بقرية كفر الجزار ببنها.



 

وقالت أسرة الطفل إنه طلب من والده الخروج لشراء سندوتشات ولكنه عاد جثة هامدة وسط انهيار أسرته وجيرانه والذين انخرطوا في البكاء عليه واصفين إياه بحسن الخلق وأنه كان بطلاً رياضيًا وكان يمارس رياضة السباحة وحصل على بطولات بها.

 

كان قد لقي طفل مصرعه وأصيب اثنان آخران جراء سقوط منزل قديم بقرية كفر الجزار ببنها.

 

وانتقل على الفور اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية يرافقه المهندس علي عبد الستار رئيس مدينة ومركز بنها والمهندس عيد عزت رئيس الوحدة المحلية بكفر الجزار إلى موقع المنزل المنهار بقرية كفر الجزار ببنها. ووجه المحافظ بسرعة اتخاذ كافة الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية وسرعة إجراءات دفن الطفل المتوفى أحمد تامر صلاح والبالغ من العمر 12 عامًا.

 

كما توجه المحافظ عقب ذلك إلى مستشفى بنها لمتابعة الحالتين المصابتين ووجه بتوفير كافة سبل الرعاية الصحية لهما ووجه بتقديم إعانة عاجلة لأسرة المتوفى. وكشفت المعاينة المبدئية لواقعة انهيار جزئي بمضيفة في كفر الجزار أن الواقعة عبارة عن انهيار سور بقطعة أرض على ارتفاع ٣ أمتار وطول ٥ أمتار بشارع البحيرة بجوار مسجد التقوي كفر الجزار وهي قطعة أرض فضاء يسميها المواطنون المضيفة ونتج عن ذلك إصابة اثنين ووفاة واحد تصادف مرورهم بالشارع هم الطفل أحمد تامر صلاح ١٢ سنة مصاب– جرح بالرأس وتوفي أثناء إسعافه و”أ.س” ١٩ سنة مصاب بجروح وسحجات متفرقة بالجسم و”م.ح” ٤٠ سنة ربة منزل ومصابة بجروح وسحجات متفرقة بالجسم وتم نقلهم لمستشفى بنها العام.

 

وفرضت الأجهزة الأمنية كردونًا أمنيًا بمحيط موقع الحادث.

 

وأعلن مصدر بمستشفى بنها التعليمي، خروج "منى.ح.أ"، 40 سنة، ربة منزل، من المستشفى بعد تقديم العلاج اللازم لها، حيث إن إصابتها كانت عبارة عن جروح وسحجات بالجسم جراء سقوط منزل بقرية كفر الجزار ببنها. فيما تم تحويل "أحمد.س.ع"، 19 سنة، مصاب بجروح وسحجات متفرقة بالجسم، لمستشفى بنها الجامعي لتلقي العلاج اللازم. وكشف عدد من أهالي قرية كفر الجزار أنه سيتم تشييع جثمان الطفل المتوفى عقب صلاة ظهر اليوم الخميس. كان قد لقي الطفل أحمد تامر صلاح 12 سنة مصرعه وأصيب اثنان آخران إثر انهيار منزل قديم بمنطقة كفر الجزار بمدينة بنها، جرى نقل الجثة والمصابين لمستشفى بنها الجامعي وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز