عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إزالة 13 حالة تعدٍ بمدينة فايد والتل الكبير

تابع اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ما تم تنفيذه اليوم من إزالة التعديات، تنفيذًا لقرارات اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، مشددًا على أهمية التنسيق بين المراكز و كافة الأجهزة التنفيذية و المختصة لتنفيذ المستهدف من الموجة بكل حسم.  محذرًا بعدم التهاون فى استرداد حق الدولة والتصدِّي لأى شكل من التعديات. 



وفي هذا السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فايد اليوم وبحضور رئيس المركز والمدينة و قوات إنفاذ القانون، وعدد كبير من القيادات الأمنية والتنفيذية، وقد أسفرت الحملة عن إزالة ١٢ حالة بإجمالى مساحة ٥٩٢٥ متر أراضي زراعية، ولاية الزراعة بمنطقة العمار بقرية سرابيوم وإزالة لـ ٦ حالات بمساحة ٦٩٦ متر أراضي مباني ولاية المحافظة بقرية سرابيوم. 

كما تم تنفيذ ١٣ حالة إزالة لأراضي ولاية الري بمساحة ٢٠١٩مترا وهي عبارة عن حالات مبان ومنازل غير مأهولة بالسكان وتم إزالتها وتسويتها بمستوى سطح الأرض.

وعلى الفور قامت الأجهزة المعنية بإزالة التعديات، واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المخالفين؛ وذلك حفاظًا على هيبة الدولة وسيادة القانون.

وفي مركز ومدينة التل الكبير فى إطار المتابعة المستمرة للحفاظ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة التل بعمل إزالة فورية لحالة تعد على الأراضي الزراعية تابع قرية القصاصين القديمة بناء بالطوب الأبيض بمساحة ١٠٠ متر وتمت الإزالة.

ووجَّه "بشارة" رؤساء المراكز والمدن والأجهزة التنفيذية بالمحافظة للتأكد من القضاء وإنهاء التعديات على أراضي أملاك الدولة و الأراضي الزراعية والمرور على الأراضي المستردة؛ لمنع التعدِّي عليها مرة أخرى مع العمل على سرعة إزالة أيَّة تعديات فى المهد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كلّ من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز