عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وفد من "التمريض" و"القومي للمرأة" لزيارة مصابي حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة

الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض
الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض

رافقت الدكتورة كوثر محمود، نقيب التمريض، عضو مجلس الشيوخ، وفد لجنة الصحة بالمجلس القومي للمرأة، في زيارته لمصابي حادث حريق كنيسة أبو سيفين، بمستشفى إمبابة العام، وذلك تحت رعاية الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، والدكتورة أحلام حنفي حسن رئيس لجنة الصحة بالمجلس القومي للمرأة.



 

وقالت كوثر محمود، إن الوفد اطمأن على سلامة مصابي حريق كنيسة أبو سيفين بالمستشفى، وتمنوا لهم تمام الشفاء، لافتة إلى أن المجلس يعمل على تقديم كافة أشكال الدعم المعنوي لمصابي الحريق.

 

وأشارت إلى أن الوفد ضم كلاً من الدكتورة سعاد عبد المجيد عضو اللجنة التنفيذية للصحة بالمجلس القومي للمرأة، وكيل وزارة الصحة والسكان، والدكتورة شيرين الجيار استشاري طب الأطفال والتغذية العلاجية بمستشفيات جامعة القاهرة، عضو لجنة الصحة والسكان بالمجلس القومي للمرأة، والدكتورة منى العقاد، استشاري أمراض السمع والاتزان وعضو لجنة الصحة والسكان بالمجلس القومي للمرأة، والدكتور راضي حماد استشاري الكبد والجهاز الهضمي، ومدير عام المجموعة المصرية لمناظير الجهاز الهضمي ألفا سكوب، وعضو لجنة الصحة والسكان بالمجلس القومي للمرأة، والأمين المساعد لأمانة العمل الجماهيري المركزية حزب مستقبل وطن. وكان مجلس نقابة التمريض، تقدم بخالص التعازي في ضحايا حادث حريق كنيسة أبي سيفين بمنطة مطار إمبابة.

 

كما تقدم بالعزاء لأسر من توفاهم الله إثر هذا الحريق، داعية الله أن يحتسبهم من الشهداء، لافتًا إلى أن أطقم التمريض مسخرين لخدمة المرضى والمصابين.

 

وتقدم مجلس التمريض بالتعازي لقداسة البابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريريك الكرازة المرقسية، في ضحايا حريق كنيسة أبي سيفين الذي وقع صباح اليوم، الأحد، بمنطقة إمبابة بالجيزة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز