عاجل
الأحد 18 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

إصابة وزير التنمية المحلية في حادث تصادم بطريق العلمين

اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية
اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية

أصيب اللواء هشام أمنة وزير التنمية المحلية الجديد، في حادث تصادم سيارة بجرار زراعي أثناء سير موكب الوزير بطريق العلمين، وتم نقل الوزير و4 مصابين لمستشفى العلمين النموذجي لعمل الإسعفات وتلقى العلاج اللازم .



 

وأكدت مصادر طبية، أن اصابات الوزير خفيفة وتم نقله والمصابين لمستشفى العلمين النموذجي،  واجراء الإسعافات اللازمة والمتابعة.

 

وكان اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية الجديد ، قد أكد على تكثيف الجهود لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من العاملين بالإدارة المحلية والتواصل المستمر معهم لتحقيق رضاهم عن تلك الخدمات وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

وأشار وزير التنمية المحلية إلى أن عمل الوزارة مرتبط بالحياة اليومية للمواطنين لذا لابد من العمل على متابعة نبض الشارع المصري في كل المحافظات من ناحية وتحقيق المصلحة العامة من ناحية آخري لإرضاء المواطنين وتحقيق كل ما يحتاجه الشارع من المحليات.

 

 

وتقليد اللواء هشام آمنة العديد من المناصب منها:- قائد سرية مدفعية صاروخية ، ثم ضابط بأمن الحرس الجمهورى ، ثم قائد سرية بشرطة الحرس الجمهورى ، مدير شرطة الحرس الجمهورى، مساعد قائد قوات الحرس الجمهورى.

 

وحصل وزير التنمية المحلية الجديد على العديد من الأنواط والميدليات منها:-  ميدالية الخدمة الطويلة والقدوة الحسنة، ميدالية ٢٥ يناير، جنوط الواجب العسكرى من الطبقة الأولى.

 

ومن الوظائف التي تولاها اللواء هشام آمنة، التدرج فى العديد من الوظائف القيادية بالقوات المسلحة، حتى وصل إلى مدير شرطة الحرس الجمهورى ، ومساعد قائد قوات الحرس الجمهورى، ثم محافظ البحيرة فى الفترة من شهر أغسطس ٢٠١٨ حتى أغسطس ٢٢٠٢٢ .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز