عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سيف عبدالرحمن: أنا موجود والأدوار محصورة على فنانين معدودين 

الفنان سيف عبد الرحمن
الفنان سيف عبد الرحمن

رأى الفنان سيف عبدالرحمن أن هناك انحصارا للأدوار المعروضة على عدد من الفنانين المعدودين فقط خلال الفترة الأخيرة.  



 

قال "عبدالرحمن" خلال حواره إلى برنامج "من مصر" الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على "CBC: "أنا موجود وصحتي كويسة وأقدر أشتغل، وفي زمايل كتير أعرفهم باعوا عربياتهم مع إنهم نجوم كبار، ولازم الدولة تهتم بالقيم الموجودة عندها، ماينفعش 5 أو 6 بس يشتغلوا، وإذا كان القطاع الخاص من حقه يعمل كده فين الدولة والمنافسة الشريفة".

 

كما اعتبر الفنان عدم تعاون الفنان الكبير عادل إمام مع المخرج الراحل يوسف شاهين فرصة ضائعة على كل منهما، كاشفًا: "الزعيم كان نفسه يشتغل مع يوسف شاهين، ويوسف شاهين كان نفسه يشتغل مع عادل إمام، ورشحه في أكثر من فيلم، لكن للأسف لم يحدث اللقاء".

كشف سيف عبدالرحمن عن ذكرياته مع المخرج يوسف شاهين، وقال إنه كان محظوظًا لأنه تعرف على المخرج الراحل وفوجئ به يطلبه في بطولة فيلم "فجر يوم جديد" مع الفنانة سناء جميل عندما كان طالبًا في الجامعة، مؤكدًا أن الاختيار كان بالنسبة إليه حلم وحينها قال له يوسف شاهين: "أنا اخترتك عشان انطلاقتك وشبابك وحيويتك ومصريتك".

 

تابع الفنان أنه شارك مع الفنان عادل إمام في عدد من الأعمال ومنها مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" حيث جسد دور السفير المصري لدى إسرائيل، مشددًا على أنه لو كان هناك عمل جمع يوسف شاهين وعادل إمام لكان "كسر الدنيا".

 

 "من مصر" يذاع من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشر مساء.  https://www.youtube.com/watch?v=Ie7cAnGRsfg 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز