عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إزالة 4 حالات تعدٍ على أملاك الدولة بالقنطرة غرب

تابع اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية البَدء في تنفيذ إزالة التعديات، تنفيذًا لقرارات اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، مشددًا على أهمية التنسيق بين الأحياء و كافة الأجهزة التنفيذية والمختصة لتنفيذ المستهدف من الموجة بكل حسم. 



محذرًا بعدم التهاون في استرداد حق الدولة والتصدِّي لأي شكل من التعديات. 

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة غرب اليوم السبت بإزالة ٤ حالات تعدٍ على أملاك الدولة بمساحة ١٠ أفدنة و ٢١٢ مترا ضمن المرحلة الأُولى من الموجة ٢٠ لليوم الأول. وتضمنت الحملة إزالة تعدٍ على أرض أملاك دولة بمساحة ١٠ أفدنة، و تعدٍ على أراضٍ زراعية بولاية الزراعة عبارة عن منزل غير مأهول وغير مكتمل البناء على مساحة ١٢٠ مترا.

كما تم إزالة حالة عبارة عن سور تعدٍ على الأراضي بمساحة ١٥ مترا وذلك بقرية البياضية، وكذلك إزالة سور تعدٍ على الأراضي الزراعية على مساحة ٧٧ مترا بقرية الشهيد خيري بمركز ومدينة القنطرة غرب.

وعلى الفور قامت الأجهزة المعنية بإزالة كافة الحالات السابق ذكرها واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المخالفين؛ وذلك حفاظًا على هيبة الدولة وسيادة القانون.

ووجَّه "بشارة" رؤساء المراكز والمدن والأجهزة التنفيذية بالمحافظة للتأكد من القضاء وإنهاء التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية والمرور على الأراضي المستردة؛ لمنع التعدي عليها مرة أخرى مع العمل على سرعة إزالة أي تعديات في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كلّ من تُسوِّل له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز