عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الفنانة هدى عادل: فيلم «منافسة شرسة» يناقش صناعة الألعاب الرقمية بمصر

الفنانة هدي عادل
الفنانة هدي عادل

أعلنت هدي عادل عن أختيارها للمشاركة في الفيلم القصير «منافسة شرسة» المصمم على طريقة الجرافيك عن ألعاب الفيديو.



 

قالت هدي عادل: إنها سعيدة باختيارها لتشارك في الفيلم القصير «منافسة شرسة»، وأنها متحمسة لبدء التصوير، خاصة أن العمل يناقش موضوعا مهما، وهو صناعة الألعاب الرقمية في مصر، وتطور وصول اللاعبين في مصر للمشاركات العالمية وتحقيق مستوى عالٍ من صناعة المحتوى الرقمي في مصر.

 

وأضافت هدي عادل أن الفكرة تطبق لأول مرة في عمل فني، وأن الفن عليه تسليط الضوء علي الظواهر التكنولوجية، وأنهم استقروا علي مشاركة الفيلم في أكثر من مهرجان دولي ضمن مسابقات الأفلام القصيرة، إذ يوثق قصصا حقيقية عن الألعاب في الشرق الأوسط، واستخدام الجرافيك.

 

ويذكر أن مشاركة هدي عادل في مسلسل "أنا وهي"، كما شاركت مؤخرا في مسلسل «أنا وهي» الذي عرض مؤخرًا، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، يدور المسلسل حول المشكلات النفسية، حيث إن هند لديها عقدة وتكره الرجال بشدة، بينما يعاني سليم من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عند طبيب نفسي، ويضطران لمساعدة بعضهما البعض للعلاج مما يمر بهما من عقد نفسية.

كما أن أبطال مسلسل "أنا وهي" شارك في بطولة المسلسل أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، سليمان عيد، محمود البزاوي، سلوي محمد علي، طارق عبد الحليم، ندي عادل، ومن تأليف مصطفي حمدي، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز