عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تجديد حبس قاتل نجل عمه بسوهاج 15 يومًا على ذمة التحقيقات

ارشيفيه
ارشيفيه

قررت جهة التحقيق المختصة، بمركز المراغة شمال محافظة سوهاج، تجديد حبس تاجر، 15 يومًا على ذمة التحقيق، في واقعة اتهامه بقتل نجل عمه طعنًا بسلاح أبيض، بسبب خلافات بينهما على قطعة أرض زراعية ناحية قرية باصونة دائرة المركز.



 

 

تعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة يفيد بمصرع عامل على يد نجل عمه بدائرة المركز.

 

وبالانتقال والفحص تبين وقوع مشادة بين تاجر ونجل عمه، تطورت إلى مشاجرة فيما بينهما، قام على إثرها الأول بتسديد طعنة نافذة إلى نجل عمه، باستخدام سلاح أبيض، بالصدر من الناحية اليسرى مما نتج عنه مصرعه.

 

ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط المتهم والسلاح المستخدم وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المراغة المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة. 

 

بمواجهة المتهم بما توصلت إليه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم، وعلل سبب الخلاف بينهما بسبب قطعة أرض.

 

تم التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم العرض على جهات التحقيق المختصة، التي أصدرت قرارها بالحبس 4 أيام ثم التحديد 15 يومًا على ذمة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز