عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وغرامة 500 ألف جنيه لكل منهم

السجن المؤبد لـ5 تجار مواد مخدرة بشبرا الخيمة

ارشيفية
ارشيفية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة برئاسة المستشار خالد الشباسي، رئيس المحكمة، على عصابة ترويج الشادو والآيس، التي تضم 5 متهمين يتزعمهم عاطل هارب من حكمين غيابي مخدرات بالسجن المؤبد والغرامة 500 ألف لكل منهم، ومصادرة المضبوطات.



 

تعود أوراق القضية عندما تلقت مديرية أمن القليوبية معلومات تفيد بقيام عاطل بتكوين تشكيل عصابي من 4 أشخاص يعملون "ديلفري" لمحلات مأكولات في شبرا الخيمة ويقومون بتوزيع المخدرات على الراغبين أثناء العمل.

 

تم تشكيل فريق توصل إلى أن المتهم زعيم التشكيل يدعى "خ ا ا س" هارب من حكمين مخدرات قام باستقطاب 4 عمال ديلفري لمحلات مختلفة وهيبرات ومولات، ويقومون بتوزيع تذاكر الشادو والايس على المدمنين أثناء توزيعهم طلبات الزبائن.

 

ورصدت الأجهزة الأمنية مخزنًا ملك المتهم الاول وزعيم التشكيل، وتمت مداهمته وألقي القبض على المتهمين الخمسة وضبط كميات كبيرة من المخدرات بلغت قيمتها المالية نحو 3 ملايين  و240 ألف جنيه، قيمة مخدرات مصنعة، كما تم ضبط 158 لفافة من الهيروين وبندقية آلية  وطبنجة ومجموعة من الهواتف المحمولة وأجهزة لاب توب مختلفة الانواع وسيارتين احداهما زيرو والاخرى مستعملة، وتحررت المحاضر اللازمة وقررت جهات التحقيق حبس جميع المتهمين وإحالتهم للمحاكمة فأصدرت المحكمة حكمها السابق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز