عاجل
الأحد 8 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يؤجل امتحان طالب سقطت عليه "مروحة" بلجنة الثانوية العامة

محافظ الدقهلية يؤجل امتحان طالب سقطت عليه "مروحة" بلجنة الثانوية العامة
محافظ الدقهلية يؤجل امتحان طالب سقطت عليه "مروحة" بلجنة الثانوية العامة

الدقهلية - مي الكناني

قرر الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، تأجيل إمتحان الطالب محمود أحمد عبد الهادي، بمدرسة بطره الثانوية بنين التابعة لمركز طلخا، بعدما أصيب جراء سقوط "مروحة" عليه داخل لجنة الثانوية العامة، اليوم السبت.



جاء ذلك خلال مرور محافظ الدقهلية على لجان الثانوية العامة، للاطمئنان على سير الامتحانات، وقرر السماح للطالب بتأجيل المادة التالية في جدول الامتحانات في حالة عدم استطاعته تأدية الامتحان فيها.

وقال شاروبيم إن تأجيل مواد الطالب للدور الثاني سيكون بنفس درجة المادة وليس بدرجات النجاح، وتعامل معاملة مواد امتحانات الدور الأول في التصحيح.

وأكد شاروبيم أن الدولة تبذل كل الجهود الممكنة لتلبية احتياجات ومطالب الطلاب، وتيسير عملية اجراء الامتحانات بما يضمن نزاهتها وحياديتها والشفافية بين جميع الطلاب.

وتمنى محافظ الدقهلية الشفاء العاجل للطالب والتوفيق في أداء امتحاناته، وشدد على توفير كافة أوجه الرعاية والعناية له حتى يستعيد حالته الصحية ويستكمل أداء امتحاناته، كما تمنى التوفيق لجميع الطلاب.

وكان الطالب أصيب بجرح قطعي بالفم 2 سم، بعد سقوط مروحة سقف عليه داخل اللجنة، أثناء امتحان مادة اللغة العربية في الفترة الأولى، وتم نقله لمستشفى شربين المركزي، واجراء الاسعافات الطبية اللازمة له، وخياطة في الشفة العليا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز