عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عبدالعزيز : نطور 150 ملعب بمراكز شباب المنوفية بتكلفة 75 مليون جنيه

عبدالعزيز : نطور 150 ملعب بمراكز شباب المنوفية بتكلفة 75 مليون جنيه
عبدالعزيز : نطور 150 ملعب بمراكز شباب المنوفية بتكلفة 75 مليون جنيه

كتب - سيد علي
تفقد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة يرافقه الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية ،اليوم الثلاثاء، مركز شباب مدينة تلا ومركز شباب السادات بميت أبو الكوم للاطمئنان على تشغيل الملاعب المطورة التى نفذتهما الوزارة بالمركزين، والتعرف على الإمكانيات الإنشائية للمركزين على أرض الواقع.
 
وزار الوزير ملعب كرة القانونى المطور بالنجيل الصناعى والملعب الخماسي  بمركز شباب مدينة تلا والتى بلغت تكلفة تطويرهما  بالنجيل الصناعى وأعمدة الإنارة الكاشفة 3 مليون جنيه.
 
وافتتح الوزير الملعب الخماسي بالنجيل الصناعى بمركز شباب السادات بميت أبو الكوم والذى بلغت تكلفته 500 ألف جنيه، مطالبا مسئولى المركز بالعمل على الاستفادة من الموارد الذاتية للمركز فى تقديم العديد من الأنشطة لأبناء قرية ميت أبو الكوم ، ورفع كفاءة إنشاءاته.
 
وأعلن المهندس خالد عبد العزيز أن الوزارة قد أنهت تطوير 110 ملعب كرة قدم بمراكز شباب محافظة المنوفية، وإنه جارى تطوير 40 ملعب آخرين وذلك بتكلفة إجمالية 75 مليون جنيه، مشددا على ضرورة الاستفادة من تطوير تلك الملاعب من خلال تأجيرها لعدد معين من الساعات من اليوم لتدر دخلا مناسبا على المراكز يساهم فى صيانة إنشاءاتها من جهة، ودعم أنشطتها من جهة أخرى.
 
جدير بالذكر أن وزير الشباب والرياضة يقوم اليوم بجولة تفقدية لعدد من المنشآت الشبابية والرياضية بمحافظة المنوفية تتضمن افتتاح ملاعب مراكز شباب الشهداء وكفر عشما والعراقية ومنشأة سلطان، علاوة على افتتاح حمام سباحة بنادى ميت خاقان وأخر بنادى الجمهورية، كما يقوم الوزير بتفقد إستاد شبين الكوم والصالة المغطاة.
 
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز