عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. وزير الشباب يستعرض مع نواب المنوفية مستجدات تطوير مراكز الشباب والأندية...ويستمع لطلباتهم

بالصور.. وزير الشباب يستعرض مع نواب المنوفية مستجدات تطوير مراكز الشباب والأندية...ويستمع لطلباتهم
بالصور.. وزير الشباب يستعرض مع نواب المنوفية مستجدات تطوير مراكز الشباب والأندية...ويستمع لطلباتهم

كتب - سيد علي


التقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،والدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية ،صباح اليوم الثلاثاء، مجموعة من نواب البرلمان عن محافظة المنوفية ، وذلك في لقاء عُقد بديوان عام المحافظة بحضور عدد من القيادات التنفيذية للمحافظة قبل بداية الجولة الميدانية لوزير الشباب لعدد من مراكز الشباب والأندية الرياضية.

حضر اللقاء مجموعة من نواب محافظة المنوفية منهم محمد الحشاش، واللواء مليجي فتوح، وعبد الحميد الشيخ، ومحمود محى الدين، وماجد أبو الخير، وأميرة إبراهيم، وسماح سعد، وهشام محمد عبد الواحد، ونبيل شاهين، وسامى المشد، ود.محمود بسيونى، وفايز بركات. 

واستمع  وزير الشباب والرياضة لطلبات أعضاء مجلس النواب الذين قدموا الشكر والتقدير إلى الوزير لحرصه على تطوير المنشآت الشبابية والرياضية فى مختلف المحافظات ومنها المنوفية، مطالبين الوزير بإنشاء مراكز شباب جديدة داخل قري المنوفية، والتوسع في إنشاء حمامات سباحة ببعض مراكز الشباب والأندية الرياضية، ورفع كفاءة البنية الإنشائية لبعض مراكز الشباب التى لم تلحق أعمال التطوير بها حتى الآن، إضافة إلى تنفيذ دورات فى التنمية البشرية لشباب المحافظة داخل مراكز الشباب والأندية الرياضية.

وكشف المهندس خالد عبد العزيز أن الوزارة لديها خطة كاملة تهدف تطوير مراكز الشباب من خلال رفع كفاءة الملاعب والبنية الإنشائية بها، مؤكداً على أهمية تنفيذ الأنشطة الفنية والثقافية والاجتماعية والرياضية داخل تلك المراكز لتقوم بدورها على أكمل وجه.

وفى هذا السياق ، أوضح وزير الشباب إنه تم تطوير نحو 100 ملعب بمراكز شباب محافظة المنوفية وجارى تطوير 50 ملعب آخرين كنواة لجذب النشء والشباب لتلك المراكز، مشيرا أن هناك العديد من المنشآت المنتشرة فى مختلف المحافظات تم بناؤها منذ سنوات عديدة ولم يُستكمل إنشاؤها، وأن الوزارة عازمة على استكمال تلك المنشآت.



وتطرق الوزير -فى حديثه- إلى منتدى الحوار الوطني مع مجموعات مختلفة من الشباب والتى تنفذها الوزارة؛ للتعرف على المشكلات التى تواجه الشباب وحلولها تلبيةً لدعوة السيد الرئيس، لافتا إنه تم البدء فى فعاليات منتدى الحوار على مستوى القيادات فى الفترة الماضية ومن المقرر البدء فى تنفيذ منتديات الحوار الوطنى فى جميع المحافظات الأيام القادمة.

وطالب عبد العزيز شباب المنوفية المشاركين في منتدى الحوار الوطنى بتقديم مقترحاتهم حول مشروع "قانون الإدارة المحلية" التى تقوم لجنة مكونة من مجموعة من الوزراء ووزير الشباب علي وضعه.

ومن جانبه، أشاد محافظ المنوفية بدور وزير الشباب والرياضة فى تطوير البنية الإنشائية بمراكز الشباب والأندية الرياضية فى مختلف المحافظات، مرحبا بزيارة الوزير للمنوفية لافتتاح أعمال التطوير التى لحقت بمراكز الشباب والأندية بالمحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز