عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عبدالحفيظ: الزمالك يعتمد على التشكيك فى نادى القرن وتصدير المظلومية لجماهيره

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أطلق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة فى النادى الأهلى، عدة تصريحات نارية خلال استضافته فى برنامج "على مسؤوليتى"، عبر فضائية صدى البلد مع الإعلامى أحمد موسى وتحدث عن استعدادات فريقه للبطولات المقبلة وعن الحرب الباردة مع الزمالك.



وأكد سيد عبد الحفيظ، وجود أزمة حقيقية في الحديث عن أحقية الزمالك بلقب نادي القرن، ومحاولة تسويف فكرة أن اللقب سرق منه لصالح الأهلى، وقال: "مشجعو نادي الزمالك، في سن صغيرة، عندما يتم توجيههم أنهم أصحاب الحق في لقب نادي القرن، وأن المنافس حصل عليه بطريقة أو بأخرى، فيكف سينظر لك من في سن الشباب، وهو أمر خطير يجب أن يتوقف حتى لا نثير الفتنة ولا نزرع الشك في عقلية الجماهير" .

وأكد مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن هدف الفريق في مرمى طلائع الجيش خلال منافسات الدوري المصري في الموسم الماضي كان هدفًا صحيحًا، لأن الكرة تخطت خط المرمى.

وقال عبدالحفيظ متعجبًا: "من المضحك جدًا أما قالوا لنا في اتحاد الكرة عملنا خاصية 3d على هدف الأهلي في مرمى طلائع الجيش، والكرة تخطت خط المرمى، لكن على العموم نتحمل الجزء الفني في خسارة الدوري".

وأضاف: "البعض يردد نغمة أن بطولة الدوري أقوى من البطولة الإفريقية، سنستعد جيدًا لنحقق لقب الدوري الأقوى من إفريقيا كما ردد البعض".

وأكمل: "كل المباريات التي احتاج فيها الأهلي الفوز على الزمالك حقق الانتصار واللي يقدر عليه الزمالك أنه يشكك في نجاح الأهلي". 

واختتم: "الزمالك لا يريد الاعتراف بأن الأهلي أفضل فريق في مصر وإفريقيا، أطالبهم بعدم تصدير المظلومية بعد كل مباراة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز