عاجل
الثلاثاء 6 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
أولمبياد طوكيو 2020

طوكيو2020.. سمر حمزة وموعد مع حلم لن يمحوه الزمان

تمتلك مصر عددًا كبيرًا من الأبطال، هدفهم مواصلة الإنجازات والسعي نحو استمرارية النجاحات.



ونجمة اليوم واحدة من هؤلاء الأبطال، شقت طريقها نحو العالمية، وأصبحت واحدا من أساطير اللعبة، حتى بات أحد المرشحين لحصد ميدالية في أولمبياد طوكيو 2021

 

طوكيو 2020.. جيانا فاروق نجمة ساطعة في سماء الكاراتيه العالمي

بدأت "سمر" ممارسة الرياضة وعمرها 13 عاما، في ملاعب الكاراتيه، وسرعان ما تركتها لحماسها الزائد وقوتها المفرطة مع اللاعبات، فأدركت حينها أن مكانها الصحيح على بساط الأبطال والمقاتلين.

 

البطلة الذهبية فريدة عثمان.. فراشة السباحة المصرية تشارك في طوكيو 2020  

سمر حمزة لاعبة المنتخب الوطني للمصارعة، من مواليد 4 إبريل عام 1995، شاركت في أول بطولة لها على المستوى المحلي عام 2013، فأظهرت قوة بدنية أبهرت المتابعين، وحجزت لنفسها حلما قد تحققه يوما بالوقوف على منصات التتويج الأولمبية.

 

طوكيو 2020.. سيف عيسى أسطورة تسطع على بساط التايكوندو

شاركت لاعبة منتخبنا في أول بطولة دولية لها عام 2014، وكانت خير بداية لمشوار مليء بالبطولات والإنجازات والألقاب.

 

طوكيو2020: عمر عصر.. وحلم أولمبية تنس الطاولة

حققت سمر حمزة خلال مسيرتها العديد من البطولات والألقاب أبرزها: ذهبية دورة ألعاب البحر المتوسط 2015، وذهبية البطولة الإفريقية 2016 وذهبية دورة الألعاب البحر المتوسط 2018 بالجزائر، وأيضا المركز الخامس في بطولة العالم للكبار في نفس العام.

 

 طوكيو2020.. عبد الرحمن عرابي.. وحلم التتويج الأولمبي

وعلى المستوى الإفريقي، اعتادت سمر حمزة حصد المركز الأول والميدالية الذهبية، وباتت عقدة لكل المنافسات ولا تتمنى الكثيرات مواجهتها على بساط لا بقاء فوقه إلا للأقوى.

 

طوكيو2020.. رمضان درويش أمل مصر في الجودو

وفي أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، أظهرت اللاعبة مستوى مميزا رغم قوة المنافسة واحتلت المركز الـ12 في الترتيب العام لمنافسات المصارعة في وزن 75 كجم، فضلا عن سجل طويل من المشاركات في بطولات العالم للأعمار السنية المختلفة.

 

طوكيو 2020.. أحمد أسامة الجندي ماضيه بطولات وحاضره إنجازات ومستقبله آمال وأمنيات

سجل طويل من الألقاب والبطولة تملكه لاعبة منتخبنا الوطني سمر حمزة، ولكن يبقى حلمها الأقوى هو حصد ميدالية أولمبية، وهو الإنجاز الذي لا يمحوه الزمن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز