عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد سامي يحسم جدل خلافه مع أنغام في "نسل الأغراب"

أنغام
أنغام

حسم المخرج محمد سامي حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات الماضية بشأن خلافه مع المطربة أنغام حول غناء شارة مسلسله "نسل الأغراب".



وأوضح سامي خلال مداخلة مع برنامج "أسرار النجوم" عبر إذاعة "نجوم إف إم"، أنه قرأ ما تم تداوله حول الأمر كبقیة الناس، نافیا اعتذاره لأنغام معربا عن حبه واحترامه الشدید لھا، معتبرا إیاھا نجمة كبیرة وعظیمة.

وفي نفس الوقت، عاب سامي على أنغام أنه في حال أن الفنان یحضر لألبوم خاص به، فھو بالتأكید یختار أغانیه وفق رؤیته وما یناسبه، أما فیما لو كانت الأغنیات ھي عبارة عن شارات درامیة، فیجب أن تكون وجھة النظر مشتركة بین صاحب العمل والفنان.

وأشار سامي إلى أنه تواصل مع أنغام بوقت مبكر رغم أن كان في ذھنه أن یقوم المطرب تامر حسني بغناء التتر، ولكنه كان مشغولا حینھا واعتذر له واحترم وجھة نظره.

وتابع سامي أنه وجد صوت أنغام كأنه ینادیه في الحكایة ورحبت أنغام بالفكرة ووقعت مع الشركة المنتجة على ذلك، وبدأت الأغنیات تحضر والرباعیات، لذا أرسل لھا الأغنیات، وكان لدیھا تحفظا على أغنیة التتر كونھا لم تكن تحبھا، لكنه قال لھا إنه لا یستطیع فرض الأغنیة علیھا، متابعا في تفاصیل الخلاف أنه طلب منھا التوصل سویاً إلى وجھة نظر مشتركة، كما أنھا قدمت أغنیة أقل صخباً من حالة المسلسل، لكنه كان محتاجاً لأغنیة أكثر صخباً مما تقدم.

ونوه سامي إلى أن أنغام لاحظت وجود الاختلاف في وجھات النظر بینھما، لذا طلبت منه التواصل مع فنان آخر لیؤدي تتر المسلسل، فرحب بھذا الحل واحترم رأیھا على حد قوله.

ورأى سامي أنه یمتلك الخبرة في اختیار شارات المسلسلات والتي حققت نجاحاً كبیراً، مثل أغنیة "مشاعر" للمطربة شیرین عبد الوھاب، في مسلسل "حكایة حیاة"، وأغنیة مسلسل "مع سبق الإصرار"، مع الفنانة اللبنانیة "إلیسا".

وشدد المخرج على أنه لم یكن ھناك خلافاً بینه وبین أنغام، إلا أن الموقف الذي تسبب في أزمة بینھما، أنه وجد في كل الجرائد حالة من الجدل والعناوین تصدرت على أن أنغام تعتذر عن مسلسل نسل الأغراب، والمسلسل یحوي نجوما كبارا ومھمین والجمھور غیور على العمل وھذا ما خلق الجدل، أما السبب الثاني ھو إلغاء أنغام متابعته عبر موقع إنستجرام، حیث قال: "لومي الوحید علیھا أن الخلاف الفني مش لازم یكون نتاجه "أنفولو".

وطلب المخرج من أنغام بألا تكون منزعجة منه لأنه من غیر الممكن أن یحب أحداً أكثر من حبه لمسلسله، معتبراً أن ھذا لیس خطأ متمنیاً لھا الصحة لأنھا أجمل صوت في الدنیا، بحسب تعبيره.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز