عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

كوكا يهنئ الأهلي وجماهيره بعد حصد البرونزية.. ويتحدث عن مصطفى محمد

أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا

أعرب أحمد حسن "كوكا"، لاعب أولمبياكوس اليوناني عن سعادته بفوز النادي ببرونزية كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى أنه شرف لأي لاعب ارتداء قميص الأهلي.



 

وتحدث كوكا خلال تصريحات تليفزيونية قائلًا: "ألف مبروك للأهلي وجماهيره العظيمة".

 

مضيفًا: "بعد إنتهاء تدريبي ذهبت إلى المنزل على الفور من أجل مشاهدة مباراة الأهلي وبالميراس"، وكشف كوكا أن مدرب بالميراس الحالي تولى تدريبه من قبل في سبورتينج براغا.

 

وتابع: "فوز الأهلي فخر لكل من مثّل النادي في يوم من الأيام، وكل من لعب في الأهلي يعلم قيمة قميصه، وشرف لكل مصري أن يتابع الأهلي في البطولة".

 

وتطرق كوكا للحديث عن مستقبل مصطفى محمد قائلًا: "مصطفى محمد شخص محترم، ولاعب جيد ومجتهد، وكنت سعيد للغاية بتسجيله أهداف في أول 3 مباريات، وأتمنى له كل التوفيق ويستمر في هذا المستوى".

 

وأتم كوكا تصريحاته قائلًا: "أتمنى له كل التوفيق، وهو يقدر أن يصل لنقطة أبعد من ذلك في مشواره الاحترافي، كما أتمنى النجاح لكل لاعب في المنتخب".

 

الأهلي يفوز على بالميراس بركلات الترجيح

 

حقق النادي الأهلي برونزية كأس العالم للأندية بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 3/2 في المباراة التي انتهت بنتيجة 0-0 أمس الخميس على ستاد المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

وخسر الأهلي نصف النهائي أمام بايرن ميونخ بنتيجة 2/0، وفي المقابل كان قد خسر بالميراس أمام تيجريس أونال المكسيكي بهدف نظيف.

 

وبهذا الفوز حقق الأهلي برونزية كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه بعد 15 عامًا من الفوز بها لأول مرة عام 2006.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز