عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

مدرب الدحيل يتحدث عن مواجهة الأهلي في مونديال الأندية

احتفال لاعبي الأهلي ببطولة أفريقيا
احتفال لاعبي الأهلي ببطولة أفريقيا

تحدث صبري لموشي، المدير الفني لنادي الدحيل القطري، عن المواجهة المرتقبة أمام نظيره الأهلي المصري في كأس العالم للأندية، مؤكدًا أن المباراة لن تكون سهلة على الفريقين.



 

وقال لموشي خلال تصريحات تليفزيونية اليوم، الأربعاء:"مواجهتنا المرتقبة أمام النادي الأهلي ستكون قوية للغاية، الفريق لديه مجموعة من اللاعبين على مستوي فني عالي".

 

وتابع:"الأهلي حقق بطولة دوري أبطال إفريقيا ضد منافس مصري عنيد في نهائي مثير شهد ندية كبيرة".

 

وأضاف:"هي فرصة رائعة نسعى لإغتنامها، كي نتمكن من مواجهة بطل أوروبا(بايرن ميونخ) في الدور التالي".

 

وأتم مدرب الدحيل القطري تصريحاته قائلًا:"علينا أن نصب تركيزنا الآن على مواجهة الأهلي، ونسعى لتقديم أفضل ما لدينا لتمثيل الكرة القطرية بشكل مشرف".

 

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة الدحيل في الرابع من فبراير المقبل في الدور الأول لكأس العالم للأندية، ليتأهل الفائز لملاقاة بايرن ميونخ الألماني في الدور قبل النهائي.

 

 

الأهلي يصطدم بالدحيل القطري في افتتاح مونديال الأندية

 

أسفرت قرعة الدور الأول لبطولة كأس العالم للأندية عن مواجهة عربية للأهلي حيث أوقعته امام الدحيل القطري ممثل البلد المنظم.  هذه هي المرة الأولى في تاريخ الأهلي الذي يلتقي فريق قطري في مباراة رسمية والثانية التي يواجه فيها فريق عربي في مونديال الأندية. 

 

المرة الأولى للأهلي أمام الفرق العربية كانت أمام اتحاد جدة السعودي في افتتاح مشاركاته بالبطولة عام 2005 حيث خسر وقتها بهدف محمد نور.

 

 ويسعى الأهلي لتحقيق نتائج إيجابية في مشاركته السادسة بكأس العالم.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز