عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة أسوان طلائع الجيش والقنوات الناقلة لها وترددها

فريق أسوان
فريق أسوان

يستضيف أسوان طلائع الجيش في الثانية والنصف ظهر اليوم الأربعاء على استاد السكة الحديد في افتتاح منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها تماسيح النيل بمعنويات مرتفعة بعد أن فاز في الجولة الأولى للمسابقة على إنبي بهدف دون رد فيما تعادل الطلائع مع الجونة بهدف لكل فريق في نفس الجولة.



 

حكم مباراة أسوان ضد طلائع الجيش

يدير المباراة تحكيميًا محمود عاشور "حكم ساحة" وأحمد "مساعد أول" وخالد السيد "مساعد ثان" وأحمد علي "حكم رابع" ومحمد عباس قابيل "حكم فيديو" وصبري إبراهيم "مساعد حكم فيديو.

 

القناة الناقلة لمباراة أسوان ولطلائع الجيش

وتستمر قنوات تايم سبورتس في بث مباريات الدوري المصري في نسخته الجديدة باعتبارها المالك للحقوق على الشبكات الفضائية والأرضية.

 

تردد قناة أون تايم سبورت

- القمر الصناعي: نايل سات

- الجودة:SD -

- التردد: 10853 أفقي H –

- معدل الترميز: 27500

- معامل تصحيح الخطأ: 5/6

- اسم القناة: أون تايم سبورتس.

 

الشيشيني يسعى لاستكمال مسيره الانتصارات مع اسوان

ويسعى سامي الشيشيني المدير الفني لأسوان لاستكمال قطار الانتصارات لإضافة ثلاث نقاط جديدة لرصيده ببنك الدوري حيث حذر لاعبيه من خطورة فريق طلائع الجيش بقوامه الجديد مشددًا على ضرورة التركيز من بداية اللقاء حتى صافرة النهاية

 

غيابات أسوان في المباراة

يغيب عن أسوان في هذه المباراة عمر رضوان حارس مرمى الفريق، الذي تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الأمامية خلال مباراة فريقه مع إنبي وسيغيب بسببها لمدة أسبوع، كما يفتقد أسوان أيضًا لجهود عمرو ناصر بعد تعرضه لجزع في الرباط الداخلي للركبة خلال نفس المباراة ليغيب هو الآخر لمدة أسبوع، بجانب محمود صلاح الذي تعرض هو الآخر للتمزق في العضلة الخلفية وسيغيب لمدة 5 أيام.

 

العشري يحذر لاعبيه من خطورة فريق أسوان

حذر طارق العشري المدير الفني لطلائع الجيش لاعبيه من خطورة فريق اسوان الذي ظهر بمستوى متميز مع افتتاح بطولة الدوري وتمكن من حصد الثلاث نقاط في أول مباراة على حساب فريق انبي

 

غيابات طلائع الجيش

يغيب عن الطلائع كل من مهند لاشين وإسلام محارب وإسلام جمال بعد تأكد إصابتهم بفيروس كورونا، بينما يستعيد الفريق جهود أحمد علاء الذي غاب عن مواجهة الجونة بسبب الإيقاف.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز