عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لن تعرفهم للوهلة الأولى.. الصورة الأولى لنجوم مسلسل نسل الأغراب

كراره والسقا
كراره والسقا

كشف المخرج محمد سامي عن الصورة الأولى من بروفات التحضير لمسلسله الجديد "نسل الأغراب" قبل البدء في تصوير أولى مشاهده بعد غد الثلاثاء في محافظة سوهاج.



 

ويظهر في الصورة بطلي المسلسل أحمد مالك وأحمد داش اللذان يجسدان شخصيتي حمزة الغريب وسليم الغريب، وهما يرتديان العباءة والعمامة المتعارف عليها في صعيد مصر.

 

 

هذا، وانضمت الفنانة مي عمر لأبطال مسلسل "نسل الأغراب" لتقدم البطولة النسائية أمام النجمين أحمد السقا وأمير كرارة علما بأن العمل من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة سينرجي ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

 

وتقدم مي شخصية صعيدية للمرة الأولى، حيث تعقد جلسات عمل مكثفة حاليا مع مصحح اللهجة الصعيدية لتتأقلم على التحدث بهذه اللهجة، ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها، بعد انتهائها من تصوير المشاهد الأخيرة لها هذه الأيام في مسلسل آخر بعنوان "لؤلؤ" الذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية، حيث يتبقى لها أسبوع واحد فقط وتنتهى من العمل بالكامل تمهيدا لعرضه على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية الشهر المقبل، ومسلسل "لؤلؤ" سيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبدالسلام وتدور أحداثه في 40 حلقة، وبطولة مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل وعدد آخر من الفنانين.

 

مسلسل "نسل الأغراب" يعد من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية في رمضان 2021، حيث يضم العديد من النجوم الكبار وعلى رأسهم أحمد السقا وأمير كرارة، ومى عمر، ودياب، وفردوس عبدالحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وعدد آخر من الفنانين.

 

ويتناول العمل في إطار درامي اجتماعي قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري، ويشهد المسلسل عودة أحمد السقا للدراما الرمضانية بعدما غيابه في رمضان 2020 بسبب ظروف إنتاجية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز