عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الشناوي: أغلقنا ملف إفريقيا مؤقتًا.. وكوليبالي إضافة لدفاع الأهلي

الشناوي: أغلقنا ملف إفريقيا مؤقتًا.. وكوليبالي إضافة لدفاع الأهلي
الشناوي: أغلقنا ملف إفريقيا مؤقتًا.. وكوليبالي إضافة لدفاع الأهلي

كتب - شريف كمال

قال محمد الشناوي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق أغلق ملف البطولة الإفريقية بشكل مؤقت، وبدأ التركيز بقوة في بطولة الدوري العام وتحديدًا مواجهة وادي دجلة التي تقام غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري العام.

وأضاف أن دجلة استطاع أن يضع قدمه بقوة في بطولة الدوري العام، وقدم من قبل مباريات غاية القوة مع الفرق الكبرى، وظهر خلال الموسم الحالي بشكل منظم وقوي، ولكن الأهلي يبحث دائمًا عن الفوز.



وأوضح حارس الأهلي أن خط الدفاع داخل الفريق يؤدي بشكل جيد؛ سواء الفترة الماضية أو الحالية، ولكن الأمر لا يقتصر على الدفاع فقط بل على حالة جميع اللاعبين في المباريات الرسمية، فعندما يؤدي كل لاعب الدور المطلوب منه يظهر الفريق في حالة تجانس.

وأثنى الشناوي على اللاعب المالي، ساليف كوليبالي، مؤكدًا أنه إضافة لخط الدفاع مع باقي اللاعبين الذين يشاركون في هذا المركز الذين لديهم خبرة كافية للتعامل مع جميع المباريات سواء داخل مصر أو في الخارج.

وأشار حارس الأهلي إلى أن الفوز الذي حققه الأهلي على الترجي، أعاد الفريق إلى مساره الطبيعي في دوري أبطال إفريقيا، فالأهلي دائمًا يبحث عن الصدارة في جميع البطولات.

وأكد أن مباراة الترجي كانت صعبة، ولكن مباراة كمبالا سيتي الأخيرة في دور المجموعات، لا تقل أهمية عن مواجهة بطل تونس، خاصة أن الفريق يبحث عن إنهاء دور المجموعات في المركز الأول.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز