عاجل
الإثنين 3 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يبحث عن مواصلة الانتصارات المحلية على حساب البلدية

يستعد فريق الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لمواجهة نظيره بلدية المحلة، في مواجهة قوية على ملعب غزل المحلة، مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.



 

وينتظر أن يدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا قريبًا من ملعب غزل المحلة والأقرب أن يكون في مدينة المنصورة كعادة فريق الأهلي عندما يواجه أي فريق في الدلتا.

 

ويعتبر الجهاز الفني للأهلي مباراة بلدية المحلة هي البروفة الأخيرة للأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث سيلتقي مع الفريق التونسي في مباراتين ذهابًا 18 مايو وإيابًا 25 مايو.

 

يبحث كولر عن الصعود للمربع الذهبي لأول مرة هذا الموسم، وهو ما يجعل الفوز على بلدية المحلة هام جدًا لمارسيل كولر، قبل غلق الملف المحلي، وفتح الملف الأفريقي، والفوز على البلدية يرفع رصيد الأهلي بثلاث نقاط، حيث يأتي الأهلي حاليًا في المركز السابع برصيد 30 نقطة من 14 مباراة، على بعد نقطتين فقط من إنبي صاحب المركز الرابع.

 

بينما يتعشم بلدية المحلة في تحقيق نتيجة إيجابية أو على الاقل التعادل، لأن الجهاز الفني بقيادة أحمد عبدالرؤوف يعلم أن الخسارة من الأهلي ستضعه في موقف صعب، لأنه يحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة.

 

وينتظر غدًا ظهور محمد الشناوي لقيادة الأهلي في حراسة المرمي بعد غياب نحو 3 شهور ويزيد منذ إصابته مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت مؤخرًا في ساحل العاج.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز