عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حبس شاب "مريض نفسي" ببني سويف قتل والده وأحرق جثته بسبب علبة سجائر

مديرية أمن بنى سويف
مديرية أمن بنى سويف

أمرت نيابة مركز شرطة الواسطى ببني سويف،  التصريح بدفن جثة عجوز لقي مصرعه على يد نجله "مريض نفسي" لرفضه إعطائة  50 جنيها لشراء علبة سجاير فطعنه طعنة نافذة في ظهره ثم قام بإشعال النيران في جثته عن طريق اسطوانة بوتاجاز صغيرة.



واستعجلت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وإحالته لتوقيع الكشف الطبي عليه لبيان سلامة قواه العقلية وقت ارتكاب الواقعة.وكانت النيابة العامة انتدابت الطبيب الشرعي لتشريح جثة الاب القتيل وبيان ما بها من إصابات ومعرفة ظروف الحادث وملابساته.

وكان فريق من النيابة العامة تحت إشراف «المستشار خالد المتناوى المحامى العام الأول لنيابات بني سويف» انتقل إلى قرية افوه التابعة لمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف لمعاينة موقع الحادث وتبين من المعاينة الاولية أن القتيل يدعى (ف.ع.خ) 62 عاما وله منزل مكون من طابقين ويعيش مع نجله فيه المتهم ويدعى (س.غ.خ) 27 سنة، وان مشادة كلامية وقعت بين القتيل ونجله في المنزل يوم 6 مايو الماضي، بسبب طلب نجله شراء علبة سجائر، إلا أن المجنى عليه رفض فقام نجله بإحضار سكين وطعنه به واحضر اسطوانة بوتاجاز صغيرة موجودة في المنزل واشعل النيران في جثته وأكدت المعاينة الاولية من قبل فريق النيابة العامة أن القاتل مريض نفسى وكان بمستشفى الأمراض النفسيه وخروج من فترة وأقام مع والده في المنزل بقرية افوة.

وكانت مديرية أمن بني سويف تلقت إخطارا من مباحث مركز شرطة الواسطى، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية افوه دائرة المركز، بتعدي شاب على والده بالسكين وقيامه بإحراقه داخل منزله ومصرعه في الحال.

وتبين من تحريات اللواء منصور الدعيدى مدير البحث الجنائي أن شابا طعن والده بآلة حادة سكين وأشعل النار في جثمانه بواسطة إلقاء أسطوانة غاز صغيرة عليه، في قرية أفوة التابعة لمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز