عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

البرنامج النسخة المعربة من البرنامج الشهير thats my jam

حسن الرداد: لم أتأثر بالمذيع الأمريكي جيمي فالون في "الليلة دوب"

حسن الرداد أثناء تقديم برنامج الليلة دوب
حسن الرداد أثناء تقديم برنامج الليلة دوب

أنا "محارب " في حياتي ومدرب تمثيل أمريكي ساعدني في فهم دوري في المسلسل

أحب الغناء في أعمالي وإيمي زوجتي مستشاري الأول.. استعد لفيلم كوميدي الصيف القادم  ..و"طه الغريب " في 2025

 



 

قال الفنان حسن الرداد أنه يحب دائما الغناء في أعماله والذي بدأها في أفلام مثل “نظرية عمتي “و “زنقة ستات “ وغيرها  وهذا جعله يكرر التجربة في مسلسله الرمضاني الأخير “محارب “، حيث يعطي الغناء روح حلوة للعمل خاصة إذا كان متوظفا دراميا.

 

“الرداد” في حواره لـ”بوابة روزاليوسف” تحدث عن تجربته الأولي في مجال تقديم البرامج من خلال البرنامج الترفيهي "الليلة دوب " ومدى تأثره بالمذيع الأمريكي جيمي فالون وهو يقدم البرنامج وأبرز ضيوف الحلقات القادمة كما تحدث عن مسلسله الرمضاني الأخير "محارب " بجانب أحدث أعماله السينمائية التي يجهز لها .

 

 

بداية حدثنا عن تجربتك الجديدة في تقديم البرامج ؟ أنا سعيد جدا بهذه التجربة خاصة إنه مشروع كبير وهو برنامج "الليلة دوب " النسخة العربية من البرنامج العالمي " that’s my jam" الذي يقدمه المذيع الأمريكي الشهير جيمى فالون وأنا سعيد إن الحلقات الأولى تريند في الوطن العربي وأتمنى إنه يعجب الجمهور.

 

 

وهل تأثرت بالمذيع الأمريكي جيمي فالون وانت تقدم البرنامج؟

لم أتأثر به لكن انا من محبي جيمي فالون وأتابعه باستمرار وبحب روحه وطريقته في التقديم أيضا هو خاض تجربة التمثيل ونجح في الاثنين ووجدت أن مفتاح البرنامج اني أكون علي طبيعتي وأظهر جانب من شخصيتي الذي قد لا يعلمه الجمهور عني  مثل الضحك والهزار والانطلاق .

 

 

ألم تخاف من المقارنة مع النسخة الأصلية من البرنامج ؟

لا أخشى المقارنة لأن البرنامج تم تقديم نسخ كثيرة منه .

 

 

..وما الذي شجعك على خوض تجربة تقديم البرامج؟

أسباب كثيرة أهمها أنني أحببت البرنامج وشعرت  اه شبهي وبه تفاعل مباشر مع الجمهور مثل المسرح وأول مرة يتم تقديم النسخة العربية منه في العالم العربي أيضا وجودي مع قناة كبيرة مثل ام بي سي التي تعتني بجودة المحتوي الذي تقدمه وفريق عمل محترف.

 

 

..ومن أبرز النجوم في الحلقات القادمة ؟

 لا أستطيع  الكشف عن نجوم الحلقات الأولى لكن ظهر معي في الحلقتين الأولى والثانية باسم ياخور وامل بوشوشة وقيس الشيخ نجيب و ريتا حرب. 

 

 

شاركت في الموسم الرمضاني بمسلسل "محارب".. كيف وجدت ردود افعال الناس عليه ؟

نجاح العمل لمسته من الحلقات الأولى بداية من تريند مشهد الأم ووفاتها الذي يعتبر من أصعب المشاهد ومشهد "الفانلة" والحقيقة  سعيد جدا بردود الأفعال والنجاح بيوصل لي حتي لو كنت مشغول في التصوير خاصة وانا في الشارع بشعر إلي أى مدي الناس  منفعله مع الأحداث وتناقشني في  المشاهد وكأن "محارب "ابنهم أو أخوهم أو جارهم وهذا يظهر لي مدي متابعتهم للمسلسل.

 

 

حدثنا عن تحضيراتك لشخصية "محارب" خاصة أنها مرت بعدة مراحل ؟

"محارب " شخصية معقدة وصعبة جدا لأن لديها انفعالات كثيرة ومرت بمأسي كثيرة جدا والحقيقة ساعدني سيناريو محمد سيد بشير في الإلمام بتفاصيل الشخصية وعلاقتها بباقي الأبطال وبدأت أشتغل على تفاصيل الدور مع مدرب تمثيل في أمريكا اسمه فادي مبادر وساعدني اقف علي مفاتيح "محارب" وعمل تاريخ له من أول ولادته حتي بداية ظهوره في الحلقات.

 

 

البطل تعرض لظلم كبير طوال الحلقات .فهل تعرضت لظلم في حياتك ؟

نعم تعرضت لظلم وافتراء من ناس لكن ليس لدرجة الظلم الذي تعرض له محارب واعتقد أن إحساس الظلم صعب ومن أصعب ما يشعر به الإنسان.

 

 

 

بعيدا عن الظلم.. هل هناك صفات مشتركة بين "محارب " وحسن الرداد كإنسان ؟

أكيد فأنا شخص محارب في حياتي وأرفض الاستسلام بسهولة ولو وضعت شيء في "دماغي " لا بد أن أصل إليه وأحققه ومررت بتجارب كتير صعبة كان الممكن أستسلم فيها لكن رفضت الاستسلام والهزيمة .

 

 

اختارت أسلوب دعائي للمسلسل قبل عرضه سواء بفيديوهات كوميدية أو الكليب .من كان صاحب الفكرة ؟

فكرة الترويج لـ"محارب" بدأت بشكل عفوي من خلال المؤلف محمد سيد بشير حيث فكر أنه بدل ما أعلن بشكل مباشر عن المسلسل وأقول انتظرونا في رمضان مع "محارب" إننا نعمل هذه الفيديوهات ويظهر فيها كل فريق العمل وكلها ظهرت بشكل عفوي وكوميدي وهذا سبب نجاح الفكرة لدرجة ان الموضوع سمع في الخارج وبدأ أصدقائي لي ومعارف من خارج الوسط يتصلوا بي ويقولولي انت نسيت تقول اسمنا وبالنسبة للغناء من بدايتي وأنا أحب أغني في أعمالي خاصة الأعمال الكوميدية بداية من أفلام "نظرية عمتي " و"زنقة ستات " و"عشان خارجين " و"عقدة الخواجة " بجانب أن هذه النوعية من الأعمال تتحمل وجود أغنية.

 

 

كان من المفترض أن يشارك المسلسل في الموسم الرمضاني 2023 .. فما سبب تأجيله ؟

كثرة التحضيرات والمعاينات وأماكن التصوير كان وراء تأجيله فالوقت لم يسعفنا وقتها وكنا نريد أن يخرج العمل بمستوي جيد ولا نقدم عمل مسلوق  فأخذنا قرار التأجيل والحمد لله هذا القرار كان في صالح العمل وخرج بشكل جيد .

 

 

 

"محارب " صنف كمسلسل شعبي في رمضان.. كيف ترى منافسته مع أعمال أخرى في الموسم ؟

أنا شخص يحب المنافسة ولا أقلق منها حتى لو هناك مليون مسلسل وفي رأيي أنها شيء إيجابي لصالح كل من الفنان والعمل والجمهور فكلما اجتهد الفنان أنه يخرج أفضل ما عنده حتى يكون على قدر المنافسة كلما كان هذا التجويد في صالح الجمهورلكن لو شعر انه بمفرده اجتهاده هيقل ولن يقدم أي جديد .

 

 

هل نعتبر أن موسم رمضان ظلم بعض الأعمال وسط الكم الكبير للمسلسلات المعروضة ؟

بشكل عام الجمهور لن يستطيع أن يتابع كل الأعمال حيث تتوزع المشاهدات حسب ميول وذوق كل شخص والحمد لله "محارب " حقق نسبة مشاهدات كبيرة وردود الأفعال عليه حلوة ورمضان موسم مهم للمسلسلات  .

 

 

 

هل أنت من الأشخاص الذي يستشير المحيطين به في الأعمال التي يقدمها؟

نعم فأنا أحرص على الاستشارة ولدي دائرة مقربة محيطة بي أستشيرهم على رأسهم إيمي زوجتي لأن بحب تفكيرها وبأخذ رأيها في الموضوعات التي أقدمها .

 

 

..وما الجديد الذي تجهز له بعد "محارب"؟

لدي فيلم كوميدي اجهز له حتى يشارك في موسم الصيف القادم بجانب فيلم "طه الغريب " ومن المنتظر ان يتم طرحه في بداية العام القادم.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز