عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. مقتل إسرائيلية سقطت من ارتفاع كبير خوفًا من السرقة بالبرازيل

المنطقة التي قتلت فيها السائحة الإسرائيلية
المنطقة التي قتلت فيها السائحة الإسرائيلية

كانت سائحة إسرائيلية تسير مع صديقها في حي سانتا تيريزا بمدينة ريو دي جانيرو، بالقرب من جبل كوركوفادو، وخافت من تعرضها للسرقة، بعدما تعرفت على سائق دراجة نارية، فحاولت الهرب وقفزت من ارتفاع كبير.



 

مأساة رحلة سائحة إسرائيلية في البرازيل

 

قُتلت سائحة إسرائيلية كانت مسافرة مع صديقها في رحلة بدولة البرازيل يوم الاثنين الماضي، بحي سانتا تيريزا بمدينة ريو دي جانيرو، بالقرب من جبل كوركوفادو.

ووفقا للشرطة البرازيلية، كانت القتيلة وصديقها يسيران على طول شارع ألميرانتي ألكسندرينو حوالي الساعة 19:00، عندما شاهدا سائق دراجة نارية واعتقدا أنه كان يحاول سرقتهما، ويبدو أن الشابة الخائفة حاولت الهرب، فقفزت من الحائط وسقطت من ارتفاع كبير.

وتم استدعاء رجال الحماية المدنية إلى مكان الحادث لمساعدة السائحة الإسرائيلية بعد سقطوها في منطقة صعبة، وتمكنوا من الوصول إليها وأعلن المسعفون وفاتها. 

 

وذكرت وسائل الإعلام البرازيلية، أن صديق القتيلة أبلغ الشرطة أن سيارة حمراء توقفت بالقرب منهما، لكنه لم يتعرف على رجل مسلح بداخلها. 

وعقب الحادث، اتصلت الشرطة المحلية بالقنصلية الإسرائيلية في البرازيل، وتتولى السفارة الإسرائيلية في البرازيل ترتيبات نقل الجثة إلى إسرائيل. 

 

وقالت وزارة الخارجية الإسرائيلية في فلسطين المحتلة: "حالة حزينة وصعبة قُتلت فيها شابة إسرائيلية نتيجة سقوطها من ارتفاع كبير في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية". 

 

  وقالت القنصلية الإسرائيلية في برازيليا، نيتا إبراهيمي، وكذلك ماريانو هيرش، ممثل كيرين هايسود في ريو دي جانيرو، إننا نساعد العائلة في أوقاتها الصعبة وننقلها لدفنها في إسرائيل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز