عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"جوميز" يعقد جلسة خاصة مع شيكابالا وشلبي قبل نهائي الكونفدرالية

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك
البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، مساء اليوم الثلاثاء، جلسة مع ثنائي الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومصطفى شلبي، وذلك على هامش مران الزمالك؛ استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.



وحرص جوميز على الاطمئنان على تطورات حالتهما الطبية في ظل الإصابات التي يعاني منها اللاعبان، وآخر التطورات الخاصة بالبرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع لهما لتجهيزهما للعودة للمشاركة في تدريبات الفريق. 

 

ويعاني "شيكابالا" من إصابة في العضلة الأمامية، في حين يعاني مصطفى شلبي إصابة في العضلة الضامة.

 

من جانبه، أكد محمود شيكابالا للمدير الفني على تحسن حالته بشكل كبير خلال الفترة الحالية في ظل البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، وشدد قائد الفريق على مساندته الكاملة للفريق في هذه الفترة قبل مواجهتي نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية.

 

وفي نفس الوقت أكد مصطفى شلبي التزامه التام بالبرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له للتعافي من الإصابة كي يكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن في ظل أهمية الفترة الحالية للفريق.

 

كما عقد جوميز جلسة مع نبيل عماد دونجا لاعب خط الوسط، لمنحه بعض التعليمات الفنية الخاصة بمركزه والأدوار المطلوبة منه في الملعب، وقام جوميز بتصحيح بعض المواقف الخططية للاعب بشكل نظري أثناء أداء الفقرة الفنية.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على الملعب البلدي لبركان، في حين يقام لقاء الإياب في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري على استاد القاهرة الدولي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز