عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أقارب ضحية عصام صاصا: "مغني المهرجانات حطم أسرة بالفيوم"

سيطرت حالة من الحزن والغضب على أهالي عزبة خليل الجندي التابعة لقرية الغرق- مركز إطسا بمحافظة الفيوم، خلال تشييع جنازة أحمد مفتاح والذي يعمل سائقًا بإحدى الشركات، حيث جرى تشييع جنازة ضحية عصام صاصا مطرب المهرجانات، في ساعة مبكرة من صباح اليوم "الثلاثاء" بمقابر الأسرة بعزبة صقر أبو جليل.



 

قال خال الفقيد: “ابن أختي كان في البلد قبل يوم، حيث كان يؤدي واجب العزاء في أحد أقاربنا، ثم سافر لعمله "سائق" بإحدى الشركات”.

 

وأضاف: “ابن شقيقتي كان يقيم بمنطقة المنيب، وأثناء انتظاره لعبور الطريق، فوجئ بسيارة تسير بسرعة جنونية ترتطم به من الجانب الأيمن، تسببت في تحطيم جسده، وفارق الحياة في الحال”.

 

وقال: “مش هنسيب حق أحمد، عصام صاصا كان يقود سيارته وهو تحت تأثير المخدرات”.

وقال جمعة مفتاح، شقيق ضحية عصام صاصا: “شقيقي كان ذاهبًا لعمله في السابعة والنصف من صباح "الاثنين"، وأثناء وقوفه لعبور الطريق متوجهًا لعمله، صدمه مطرب المهرجانات بمنطقة دائري المنيب، مما تسبب في وفاته فى الحال”.

وأضاف: “توقعت أن يكون شقيقي هو مرتكب الحادث، خصوصًا أنه يعمل "سائقًا"، لكن فوجئت بأن شقيقي هو الذي يرقد في مشرحة مستشفى "الهرم التخصصي" وعندما رأيته، كان المشهد فى غاية الصعوبة من بشاعة اصطدام سيارة مغني المهرجانات بشقيقي، صاحب العضلات المفتولة”.

وألمح، أن أحمد شقيقه من "الأب" وهو كان بمثابة الأب، والأخ الأكبر، حيث كان يرعانا ومساندًا لنا، وكان يتكفل بحل كافة مشاكلنا، ولم نشعر يومًا بأنه شقيق من أم أخرى.

 

وأضاف أن شقيقه أحمد لديه 3 أولاد وفتاة على وشك الزواج، وكان يستعد لزواجها، كما لديه طفله الأصغر عمره 4 سنوات.

 

وطالب أجهزة الدولة بالحصول على حق شقيقه، الذي راح ضحية تهور مغني المهرجانات.

 

ويخضع اليوم "الثلاثاء" مطرب المهرجانات لتحاليل الكشف عن المخدرات بمصلحة الطب الشرعي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز