عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. محمد صلاح يفض الإشتباك ويقود ليفربول للفوز على توتنهام 

محمد صلاح
محمد صلاح

عاد فريق ليفربول لطريق الإنتصارات، بعدما تغلب على ضيفه توتنهام بنتيجة 2/4 في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد "انفيلد" في إطار منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2024.



 

افتتح محمد صلاح نجم فريق ليفربول وقائد منتخبنا الوطني، التسجيل لصالح الريدز بهدف سجله من رأسية رائعة عند الدقيقة 16 ليرفع رصيده هذا الموسم إلى 18 هدفًا في المركز الخامس خلف كل من: إيرلينج هالاند وكول بالمر وألكسندر إيزاك وأولي واتكنز.

 

وأضاف أندرو روبرتسون مدافع ليفربول الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 45 وسجل كودي جاكبو لاعب وسط الريدز الهدف الثالث عند الدقيقة 50 واختتم هارفي إليوت رباعية ليفربول بهدف من صناعة محمد صلاح وسدد بقدمه اليسرى هدفًا رائعًا اختتم به تفوق ليفربول على نظيره توتنهام.

 

وعلى الجانب الاخر، أجرى المدير الفني لفريق توتنهام بعض التغيرات التي ساهمت في دخول هدفين عن طريق ريتشاليسون والقائد سون هيونج مين عند الدقائق 72 و77 من عمر اللقاء.

 

جدير بالذكر أن يورجن كلوب أكد أنه تخطي الأزمات العديدة التي حدثت من فريقه المباراة الماضية أمام وست هام، وأبرزها المشادة الكلامية مع محمد صلاح، وبالفعل شارك صلاح، أساسيًا وسجل وصنع في رباعية ليفربول ليثبت أنه جدير بالمشاركة أساسيًا.

 

كما أنه بات ثاني لاعبًا في تاريخ البريميرليج، يسجل أكثر من 10 أهداف ويصنع أكثر من 10 أهداف في خمس مواسم مختلفة بعد الأسطورة الإنجليزية واين روني نجم وقائد مانشستر يونايتد السابق.

 

بهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 78 نقطة في المركز الثالث، خلف أرسنال 83 نقطة ومانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 82 نقطة، فيما تجمد رصيد توتنهام عند 60 نقطة في المركز الخامس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز