عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"كولر" يضع النقاط فوق الحروف بعد اكتساح الجونة

حصد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، مكاسب كثيرة عقب الفوز على الجونة في الأسبوع الـ21 في الدوري العام بثلاثية نظيفة.. لم تقتصر فقط على الثلاث نقاط والتقدم مركزين من الـ 12 إلى 10 بعد رفع رصيده إلى النقطة 27. 



ومن مكاسب فوز الامس، لأول مرة في مسيرته، التونسي الدولي على معلول يرتدي شارة قيادة الأهلي. 

وانضم على معلول لصفوف الأهلي في عام 2016 قادما من الصفاقسي التونسي، ولعب الظهير الأيسر مع اقلعة الحمراء 284 مباراة، سجل خلالها 51 هدفا وقدم 83 تمريرة حاسمة.

 أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي بالتأكيد ارتداء معلول لشارة قيادة الأهلي كانت لحظة بارزة له وللنادي، نحن سعداء به "وقد شهدت المدرجات فرحة طاغية وغير عادية من جماهير الأهلي بعد ارتداء على معلول لشارة القيادة في الفريق الأحمر" وقال كولر عن عدم تسديد ركلة جزاء الاهلي التي أحرز منها كهربا الهدف الثالث، أنه قام بتغيير نظام ترتيب المسددين لركلات الجزاء في المارد الأحمر، مُشيرًا إلى أن على معلول، قائد الفريق لم يعد المسدد الأول لتلك الركلات.

  المكسب الثاني حصد محمود متولي قلب الدفاع جائزة رجل مباراة الأهلي والجونة.. متولي الذي دارت حوله اقاويل كثيرة بأنه أول الراحلين عن الاهلي في الصيف.. لو سار على نفس المستوي اتوقع زيادة نسبة التجديد له سنه قابلة للتجديد حتى لا يقع الاهلي في مطب اصاباته من جديد. وعن تغيير قناعاته في محمود متولي قال مارسيل كولر: "لا يوجد أفضل من مستواه اليوم وتسجيله الهدف الثاني للرد على هذا الاستفسار"

 بينما كشف مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي سر تغير عمرو السولية، لاعب الوسط، قبل بداية مباراة الجونة، وتغييره بكريم نيدفيد بحدوث إصابة عضلية له اثناء التسخين قبل بدء المباراة. 

وعن شائعة تجميد محمد مجدي افشة صانع العاب الفريق بعد غيابه عن قائمة الفريق للمباراة الثانية على التوالي الاسماعيلي، والجونة قال كولر:" كل اللاعبين جاهزون دون إصابات باستثناء أحمد عبد القادر ومحمد الشناوي، وأختار قائمة كل مباراة حسب وجهة نظري، ويتم استبعاد 12 لاعبًا، واللاعبون الذين شاركوا في آخر مباراتين قدموا كل ما لديهم وحققوا الفوز، وأي لاعب يرغب في المشاركة عليه بذل مزيد من الجهد في التدريبات للعودة إلى القائمة من جديد".

وقال كولر: إن الأهلي حقق انتصارًا مهمًا اليوم في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أنه يحرص على التدوير بين اللاعبين.

وأضاف  أن "وسط ضغط المباريات من المهم جدا أن نفكر في التدوير وتغيير اللاعبين، ولذلك أنا سعيد بالفوز في ظل خوض الفريق مباراة كل يومين". وتابع "توقعت طريقة لعب الجونة في لقاء اليوم.. والأهلي بدأ المباراة بقوة وسجلنا هدف التقدم، واستطاع اللاعبون تنفيذ تعليماتي بشكل جيد، كما وجهت اللاعبين بين الشوطين للاستحواذ على الكرة والهدوء، مما ساعد على تسجيل الهدفين الثاني والثالث".

 باقي الاهلي له قبل مواجهة الترجي، مباراة الاتحاد يوم 7 مايو والبلدية يوم 11وبعد ذلك يسافر لتونس لمواجهة الترجي في باب سويقة يوم 18 مايو ويرأس البعثة محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة ومباراة العودة في القاهرة يوم 25 مايو.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز