عاجل
الإثنين 3 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أمير صلاح الدين: تشرفت بأن أكون ضيفًا على فيلم السرب

عبر الفنان أمير صلاح الدين عن فخره بالمشاركة كضيف شرف في فيلم "السرب" الذي يعرض حاليا في دور السينما ويتحدث عن بطولات الجيش المصري.



 

كما أبدى صلاح الدين سعادته بالوقوف أمام الممثل مصطفي فهمي والمشاهد التي جمعتهما سويا، إذ قال: "تشرفت بِأن أكون ضيف على أسرة فيلم السرب.. وفي قمة سعادتي وأنا بامثل أمام النجم الكبير مصطفي فهمي واستمتعت جدا بالدويتو و أتمنى يتكرر تاني كتير".

ويذخر الفيلم بمشاركة العديد من نجوم السينما البارزين، منهم شريف منير، وآسر ياسين، ودياب، ومحمد ممدوح، ونيللي كريم، وصبا مبارك، وكريم فهمي، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني، وعمرو عبد الجليل، ومحمود عبد المغني، ومصطفى فهمي، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

ويعد الفيلم أول تجربة سينمائية لمؤلفه عمر عبدالحليم، وتولى إخراجه أحمد نادر جلال، الذي سبق أن قدم في الدراما التلفزيونية تجربة أخرى من الأعمال التي تستهدف إثراء وتعزيز الوعي وتوثيق التاريخ بعنوان "العائدون" عام 2022، وعُرِضَ له العام الماضي مسلسل "حرب"، الذي جمعه أيضا بالنجم أحمد السقا.

يستند فيلم "السرب" إلى قصة حقيقة من واقع بطولات الجيش المصري وتصديه بقوة للتنظيمات الإرهابية، إذ يسرد بأسلوب سينمائي مميز تنفيذ القوات الجوية مهمة توجيه ضربة قوية لتنظيم "داعش" فى ليبيا، للثأر من واقعة ذبح التنظيم 21 قبطيًا مصريا هناك، إذ حققت المهمة أهدافها ونجحت قوات الجيش المصري في ضرب مناطق تمركز ومعسكرات التنظيم ومخازن الأسلحة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز