عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على أبرز مطربي الفن المصري.. الذين قدموا أغاني بمشاركة أجانب

أغنية "أونانانا" للفنان حكيم تتخطى الـ600 ألف مشاهدة على موقع يوتيوب خلال 9 أيام فقط منذ طرحها ونالت الأغنية استحسان جمهوره ومتابعيه، فقد تعاون خلال هذه الأغنية مع الفريق الأوغندي "ماساكا"، وهو فريق مكون من عدد من أطفال أوغنديين يقدمون رقصات استعراضية نالت إعجاب العالم أجمع.



 

 

 

ولم يكن المطرب حكيم المطرب الوحيد الذي قدم أعمالاً فنية تمتزج بين الغناء المصري والغناء الأجنبي، فهناك عدد كبير من المطربين المصريين الذين تعاونوا مع مشاهير أجانب.

 

تعرف على أبرز الفنانين الذين قدموا أعمالاً فنية تمتزج بين الغناء المصري والأجنبي

 

حكيم

قدم المطرب الشعبي حكيم دويتو غنائي مع المطرب دون عمر يحمل عنوان "تيجي تيجي" في عام 2017، كما قدم أغنية "آه يا قلبي" مع المطربة أولجا عام 2013

.

 

 

عمرو دياب

تعاون الفنان عمرو دياب مع مطربين عالميين في الكثير من الأعمال وقدم معهم ديوهات غنائية، وبدأ عمرو دويتوهاته مع المطرب الفرنسى الجزائري الأصل الشاب خالد بأغنية "قلبي" التي طرحت في عام 2012، كما تعاون مع المطربة اليونانية "أنجيلا ديميتريو" في أغنية "أنا بحبك أكتر" في عام 2012

.

 

 

تامر حسني

قدم الفنان تامر حسني بعض الأغاني مع مجموعة من الفنانين الأجانب، منها أغنية "سمايل" مع المطرب شاجي عام 2012، وقدم دويتو "سي السيد" مع المطرب سنوب دوج في عام 2013، وأغنية "ويلكم تو لايف" ضمن ألبوم 180 درجة عام 2014.

 
 

 

ساندي وكارل

تعاونت الفنانة الشابة ساندى مع الفنان الكندي كارل وولف، في أغنية بعنوان "أول مرة أتجرأ" عام 2016، من كلمات تامر حسين، ألحان بلال سرور، توزيع عادل حقي، وأغنية أخرى مع الفنان ذاته بعنوان "يا حلوة" وغنت المطربة ساندى كلمات أسامة محرز وألحان كريم عبد الوهاب.

 

 

محمد رمضان

قدم الفنان محمد رمضان أغنية "يا حبيبي" عام 2020 وأغنية "لو سابني" عام 2021 بالتعاون مع المطرب ميتري جيمس، كما قدم محمد رمضان أغنية تحمل اسم "أكوابا في" وهي أغنية افتتاح كأس الأمم الأفريقية لعام 2023، بالتعاون المغنية النيجيرية يمي ألادي .

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز