عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| الكيف يحكم.. سيدة تتهم زوجها بتعذيبها وحلق شعرها بالدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

حررت ربة منزل مقيمة بمدينة المنصورة، في محافظة الدقهلية، محضرًا اتهمت فيه زوجها بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابات بجسدها، وحلق شعر رأسها وتصويرها عارية، وذلك لمعاتبتها له على تعاطيه المواد المخدرة، وجرى ضبط المتهم.



 

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة ثان المنصورة، من سيدة مقيمة في منطقة مجمع المحاكم، تتهم زوجها بالتعدي عليها وحلق شعرها وتصويرها عارية على هاتفه المحمول، لمعاتبتها له على تعاطيه المخدرات.

 

وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث القسم، بقيادة الرائد دكتور كريم عبدالرازق، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الزوجة تدعى "أ. ر"، وتبلغ 35 عامًا، تضررت من زوجها المدعو "م. ص" ويبلغ 37 عامًا، لتعديه عليها بالضرب والسب وإصابتها بعدة إصابات في الوجه والذراعين، وحلق جزء من شعر رأسها، وتصويرها عارية، وذلك لمعاتبتها له على تعاطيه المخدرات.

 

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط الزوج، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن هاتفه المحمول الذي استخدمه في تصوير زوجته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز