عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كاف يعلن رسميا تأهل نهضة بركان المغربي لنهائي كأس الكونفيدرالية

نهضة بركان المغربي
نهضة بركان المغربي

 أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" رسمياً تأهل فريق نهضة بركان المغربي إلى نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.



وقال الاتحاد المغربي لكرة القدم، في بيان صحفي، اليومالخميس، إنه تلقى خطابا رسميا من "كاف"، يخطره فيه بتأهل فريق نهضة بركان المغربي بشكل رسمي لنهائي كأس الكونفيدرالية.

وكان فريق اتحاد العاصمة الجزائري قد انسحب من مباراته أمام نهضة بركان المغربي في إياب الدور نصف النهائي لكأس الكونفيدرالية، بسبب اعتراضه على تواجد خريطة المغرب على قمصان فريق نهضة بركان.

وأرسل كاف اليوم قرارات لجنة الأندية التابعة له بخصوص المباراة، للاتحاد المغربي لكرة القدم، والتي ضمنت اعتبار فريق اتحاد العاصمة خاسرا مباراته أمام نهضة بركان بنتيجة 3 أهداف نظيفة، مع تأهل الفريق المغربي بشكل رسمي للمباراة النهائية للكونفيدرالية.

كما قرر كاف أيضا إحالة ملف المباراة إلى لجنة الانضباط لاتخاذ إجراءات تأديبية إضافية محتملة على نادي اتحاد العاصمة الجزائري.

وسيواجه نهضة بركان في النهائي القاري فريق الزمالك الذي تأهل بعد فوزه على فريق دريمز الغاني بثلاثية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب للدور نصف النهائي للمسابقة.

ومن المقرر أن تقام مباراة ذهاب الدور النهائي في المغرب على الملعب البلدي لبركان يوم 12 مايو الجاري، على أن تقام مواجهة الإياب على استاد القاهرة الدولي يوم 17 من الشهر ذاته.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز