عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي مع الألومنيوم في كأس مصر.. ويستعد للجونة في الدوري بدون راحة

أسفرت قرعة دور الـ32 لكأس مصر التي اجريت اليوم في اتحاد الكرة عن وقوع فريق الألومنيوم في طريق الاهلي، وسوف تقوم لجنة المسابقات بتحديد المواعيد  خلال اجتماعها يوم الاثنين القادم.



 

وجاءت باقي القرعة فاركو أمام الواسطي .. البنك الأهلي ضد بتروچيت .. المصري أمام جمهورية شبين.. بيراميدز ضد نادي النصر القاهري.. الاتحاد السكندري ضد أبو قير للأسمدة.. المقاولون العرب أمام الترسانة.. بلدية المحلة أمام الجونة.. الزمالك أمام بروكسي.. طلائع الجيش ضد بورفؤاد.. الإسماعيلي أمام نادي القناة.. سموحة أمام لافيينا.. فيوتشر ضد بترول أسيوط ..انبي أمام النجوم.. وسيراميكا كليوباترا ضد مكادي.. زد أمام الداخلية.

 

من جانب آخر يستعد الأهلي بدون راحة ، لمواجهة الجونة السبت المقبل في تمام الساعة السابعة على استاد القاهرة الدولي  ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز.. بعد أن فاز الأهلي على الإسماعيلي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز. و ركز السويسري مارسيل كولر علي تدريب كامل للاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة، وتنفيذ برنامج استشفائي للاعبين الذين خاضوا مواجهة الإسماعيلي بالأمس، وتقييم حالة المصابين القدامي والجدد..

 

وخضع لاعبا الأهلي أحمد عبدالقادر ومحمد هاني، لأشعة على القدم بعد الإصابة التي لحقت بهم في مباراة الفريق أمام الإسماعيلي والتي أقيمت أمس بالدوري. واشتكي عبد القادر من آلام بسيطة في العضلة الخلفية أثناء الشوط الأول من مباراة الإسماعيلي، ولم يستكمل بسببه المباراة. وأكد الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، أن محمد هاني مدافع الفريق تعرض لكدمة بسيطة في كاحل القدم أثناء مباراة الإسماعيلي، وسوف يخضع لفحص طبي اليوم لتحديد حجم الإصابة. وأشار جاب الله إلى أن حالة محمد هاني مطمئنة، ولكنه سوف يخضع لفحص طبي جديد للاطمئنان على حالته وتحديد مدى تعافيه من الإصابة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز