عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رانيا يوسف تفاجئ الجميع بهذه الخطوة

تستعد الفنانة رانيا يوسف لخوض تجربتها الغنائية الأولى، في خطوة فاجأت الجمهور عبر السوشيال ميديا.



 

وستتولى المخرجة بتول عرفة إخراج كليب الأغنية، فيما ستنتجه شركة "لايف ستايلز ستوديوز" للمنتج فهد الزاهد، والأغنية من كلمات سمير طارق، وألحان محمد مصطفى، وتوزيع تيام طارق.

 

 

 

وقالت المخرجة بتول عرفة إن الكليب سيكون غنائيا استعراضيا، وستقدم من خلاله الفنانة رانيا يوسف بشكل جديد ومفاجئ للجمهور، مشيرة إلى أنها متحمسة للتجربة، خاصة وأن رانيا مناسبة لتقديم هذا الشكل من الغناء، وفق رأيها.

 

وتواصل رانيا يوسف حاليًا تصوير فيلم "حمام العريس"، ويشاركها في البطولة سوسن بدر، وحسين فهمي، وعمرو عبد الجليل، وهو من إخراج حسن صالح.

 

وتدور أحداث فيلم "حمام العريس" في أجواء كوميدية اجتماعية حول حمام شعبي يمرّ بالعديد من المواقف الطريفة والمضحكة، حيث سيتناول بعض القضايا الاجتماعية في إطار كوميدي خفيف.

 

ومن ناحية أخرى، حسمت رانيا يوسف حقيقة دخولها قصة حب جديدة، وقالت، في تصريحات على هامش مشاركتها في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، إن حديثها تم تفسيره بشكل خاطئ، معلقة: الناس فهمت غلط، أنا قلت إعجاب، مجرد إعجاب، مفيش أي قصة حب بيني وبينه، وأضافت: "أنا أُعجب بمليون واحد كل يوم، زي أي بني آدم في الدنيا، يعني أنا مثلاً معجبة بجورج كلوني، وبن أفليك، هل يعني أنني عايشة معهما قصة حب؟!".

 

وكانت رانيا يوسف تحدثت عن قصة حب جديدة، خلال الفترة الحالية، قائلة: "الآن نحن في حالة إعجاب متبادل، وهو متواضع جدًا، ومكافح، وأحترمه جدًا، ومطلق وله ابن، وصديق كويس لطليقته، وأكبر مني بأربع سنين، ولا أؤمن بفارق السن".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز