عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حبس عامل زراعى وزوجته 4 ايام على ذمة التحقيق

حبس عامل زراعي وزوجته بعد اعترافهما بقتل نجلهما بسبب إدمانه المخدرات

قرر أيمن عزمي وكيل النائب العام برئاسة المستشار محمد شتا مدير نيابة ايتاي البارود الجزئية بسكرتارية محمد الشرقاوي؛ حبس عامل وزوجته أربعة أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجدبد لهما في المواعيد القانونية وذلك لقيامهما بقتل نجلهما شنقا، بسبب تعاطيه المواد المخدرة، حيث أجرت النيابة المعاينة التصويرية للواقعة حسب اعترافات المتهمين فى تحقيقات النيابة العامة. 



كان المستشار أيمن عزمي وكيل النائب العام قد اصطحب المتهمين لإجراء المعاينة التصويرية بمكان حدوث الواقعة، طبقا لاعترفهما في تحقيقات النيابة العامة. 

كانت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة برئاسة اللواء أحمد السكران مدير مباحث المديرية قد نجحت في كشف غموض العثور على جثة شاب في نهاية العقد الثاني من العمر عثر عليه مشنوق داخل غرفته بقرية كفر عسكر شنديد التابعة لدائرة مركز شرطة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة وكشفت تحريات إدارة البحث أن وراء ارتكاب الواقعة والدي المجني عليه بسبب تعاطيه المواد المخدرة وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة. 

وترجع احداث الواقعة إلى تلقي للواء محمود هويدي مدير أمن البحيرة بلاغاً من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود عن "صبحي ال" مقيم بناحية كفر عسكر شنديد التابعة لدائرة المركز بالعثور على جثة نجله "ح" 28 سنة داخل حجرته بالمنزل مشنوقا فى السرير الخاص به وتم التحفظ على الجثة لحين انتقال النيابة العامة لإجراء المناظرة للجثمان وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة إيتاي البارود لمكان الواقعة وبالفحص والمعاينة تبين أن هناك شبهة جنائية ووجه اللواء أحمد السكران مدير إدارة البحث الجنائي بتشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي برئاسة المقدم عبده خطاب مفتش المباحث والرائد أحمد حمدي رئيس مباحث مركز شرطة إيتاي البارود لسرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها. 

كشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة "صبحي ال " بمساعدة زوجته والدة المجني عليه وذلك لقيام المجني عليه بتعاطي المواد المخدرة فقاما بارتكاب الواقعة وافتعال واقعة الانتحار للافلات من العقاب.

تجرى التحقيقات عن طريق المستشار أيمن عزمي وكيل النائب العام برئاسة المستشار محمد شتا مدير نيابة ايتاى البارود.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز