عاجل
السبت 25 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل عرض الخطيب لحسم توقيع معلول للأهلي

لا صوت يعلو داخل النادي الأهلي فوق صوت التجديد للدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة في ظل اقتراب نهاية عقده مع القلعة الحمراء بانتهاء هذا الموسم.



 

ويحق لعلي معلول الظهير الأيسر للأهلي التوقيع لأي نادِ يرغب في الانضمام إليه بدايًة من الفترة الحالية إلا أن المارد الأحمر برئاسة محمود الخطيب يتمسك باستمرار اللاعب لفترة أطول بناءً على توصية من السويسري مارسيل كولر.

 

وكان معلول قد وضع بعض الشروط للموافقة على الاستمرار مع الفريق الأحمر، وخاصة بعد تلقيه غرضا من أحد أندية الخليج، مما خلق حالة من الاستياء داخل النادي الأهلي في ظل عدم توقيع معلول على العقود الجديدة المقدمة من جانب لجنة التعاقدات بنادي القرن الأفريقي.

 

حيث اشترط علي معلول التوقيع لمدة موسمين مع النادي الأهلي شرط رفع قيمة عقده، الأمر الذي يتحفظ عليه مسؤولو الفريق الأحمر حتى الآن.

 

وفي ظل صعوبة الحصول على العملة الصعبة حاليا وصل عرض الأهلي إلى 800 ألف دولار بالإضافة لـ 200 ألف جنيه مصري، ويتقاضى معلول في الوقت الحالي راتبًا يصل قدره مليون و500 ألف دولار.

 

وقد قررت إدارة النادي الأهلي فتح ملف تجديد عقد اللاعب التونسي علي معلول بعد انتهاء مباراتي الفريق أمام سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

من جانبه، ينتظر علي معلول قرار الأهلي بشأن تجديد عقده، حيث يفضل اللاعب البقاء في النادي ويضع أهمية كبيرة على مستقبله مع الأهلي، حيث قضى في صفوفه أفضل فترات مسيرته الكروية.

 

وإذا لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن التجديد، فإن معلول سيبدأ في دراسة العروض التي تلقاها مؤخرًا للانتقال إلى نادٍ آخر كصفقة انتقال حر.

 

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مع سيمبا التنزاني في مباراة الذهاب يوم الجمعة الموافق 29 مارس في العاصمة التنزانية دار السلام، بينما ستقام مباراة الإياب في استاد القاهرة يوم الجمعة 5 إبريل المقبل.

 

وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني، في اللقاء الذي سيقام في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبلة، على ملعب دار السلام بتنزانيا، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز