عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. تفاصيل أزمة أليو ديانج موقف الأهلي من إيقاف اللاعب

أليو ديانج
أليو ديانج

أكدت عدد من التقارير الرياضية، على تلقي النادي الأهلي خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم بإيقاف أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق الأحمر، نظير وجود حكم من لجنة الانضباط بالفيفا لتأخر ديانج في دفع مستحقات مالية لوكيل أعماله السابق تقدر بقيمة 250 ألف دولار.



 

 

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي لـ"بوابة روزاليوسف"، أن الأهلي بالفعل قد تلقى خطاب رسمي من الفيفا بايقاف أليو ديانج لمدة 6 أشهر.

 

 

وعن موقف مسؤولي القلعة الحمراء عقب تلقي الخطاب، أكد المصدر أن مجلس إدارة النادي الأهلي كان قد قرر بشكل مسبق تحمل دفع المستحقات المالية لمدير أعمال اللاعب لرفع الإيقاف عن ديانج قبل مباراة القمة المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز. 

 

 

وعن موعد دفع المارد الأحمر للمستحقات، أكد المصدر أن المستحقات ستدفع اليوم وسيتم خصمها لاحقًا من مستحقات اللاعب لدي النادي.

 

 

وكان الإعلامي إبراهيم فايق، خلال برنامجه "جمهور التالتة" قد أنفرد بالإعلان عن عقوبة ديانج وكواليس الأزمة كاملًا، بحلقة الأمس، كما قد أعلن عن رد النادي الأهلي الرسمي من خلاله بأن أزمة إيقاف أليو ديانج لا تمثل أي خطورة، مشيرًا أن مجلس إدارة الأهلي على علم بالأزمة قد صدور حكم الإيقاف وأن المجلس بالفعل تحمل دفع المستحقات لوكيل أعمال ديانج الأسبق ولكن قرار الايقاف من الفيفا قد صدر قبل الانتهاء من عملية تحويل المبلغ.

 

وأختتم فايق تصرياته، مشيرًا إلى أن الأزمة ستنهي بمجرد انتهاء إجراءات تحويل المبلغ لوكيل أعمال ديانج السابق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز