عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كواليس مفاوضات بشكتاش لضم أليو ديانج وموقف الأهلي واللاعب

الإعلامي أحمد شوبير
الإعلامي أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس المفاوضات التي تدور بين نادي بشكتاش التركي والقلعة الحمراء لضم لاعب خط الوسط بالفريق أليو ديانج.



 

وقال نجم الأهلي الأسبق، خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم: "بشكتاش منذ فترة يرغب في ضم أليو ديانج، كما يرغب الأهلي في ضم جاكسون موليكا لاعب بشكتاش، وبالفعل المفاوضات حاليًا قائمة بين الطرفين تدور حول أنضمام ديانج للفريق مقابل أن يكون موليكا لاعبا للأهلي".

 

وأكد شوبير أن النادي التركي يرغب في ضم أليو ديانج خلال الموسم الحالي، مشيرًا إلى أن فترة القيد بتركيا قد امتدت لشهر مارس؛ بسبب الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد.

 

وعن موقف الأهلي من انتقال أليو ديانج في الموسم الحالي، قال شوبير: "مسؤولو الأهلي ليس لديهم أي مانع لرحيل ديانج خلال الموسم الحالي، بشرط إتمام صفقة موليكا، فهناك رغبة كبيرة من قبل الجهاز الفني لضم اللاعب، وفي حالة رحيل ديانج سيكون موليكا لاعبا بالأهلي وينضم للفريق بالموسم المقبل".

 

وواصل: "الأهلي قرر الاستغناء عن أليو ديانج عقب دراسة أوضاع الفريق، الذي يمتلك في خط الوسط أكثر من بديل لديانج منهم مروان عطية ومحمد فخري الذي يحظى بثقة كبيرة من كولر، فضلًا عن وجود عدد من اللاعبين الذي من الممكن توظيفهم في منتصف الملعب كرامي ربيعة بجانب لاعبي المركز الأساسي عمرو السولية وحمدي فتحي".

 

كما كشف شوبير عن موقف أليو ديانج، وقال: "ديانج لاعب محترم، ويرغب في الاحتراف ويرى أن احترافه في تركيا قد يفتح له الطريق للاحتراف في أوروبا، لكنه ترك الأمور لمسؤولي النادي الأهلي ليكونوا هم أصحاب القرار".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز